Thursday, February 13, 2014

الوهابية وراء فتنة حرق المصحف فى أمريكا

الوهابية وراء فتنة حرق المصحف فى أمريكا


الوهابية وراء فتنة حرق المصحف فى أمريكا
كتاب الوهابية تشوه الإسلام وتؤخر المسلمين

المحتويات

  1. الوهابية وراء فتنة حرق المصحف فى أمريكا
  2. المراجع الوهابية من فمهم وقلمهم وعملهم
  3. أمثلة من الكتيبات الوهابية
  4. كتاب فضل تعدد الزوجات
  5. فتاوى النقاب والحجاب
  6. الاحتفال بمولد الرسول وأعياد الميلاد حرام
  7. الوهابيون يعلمون العرب والمسلمين طريق النصر على إسرائيل
  8. القضاء الوهابى يزعم أن الحمل قد يستمر 5 سنين ويحكم بنسبة الطفل بعد موت الزوج بهذه المدة
  9. العودة إلي كتاب الوهابية تشوه الإسلام وتؤخر المسلمين


الوهابية وراء فتنة حرق المصحف فى أمريكا

: نص كتاب علماء الدين السعوديين الذى أثار أزمة بين السعودية وأمريكا وأوروبا أفتى بتكفير المسيحيين ودعا إلى هدم كنائسهم (صادر من إدارة البحوث العلمية والفتاوى السعودية 1423 ه ، نشر فى صوت الأمة الإثنين 19 نوفمبر 2007 م)

هذا كتاب خطير وعدوانى صادر من إدارة البحوث العلمية والفتاوى السعودية بتاريخ 1423 ه .. واللجنة التى أصدرته وأقرته تتكون من عدد من (كبار العلماء الوهابيين كما يسمون أنفسهم) وهم عبد العزيز آل الشيخ ، وعبد العزيز بن باز ، وعضوية عبد الرحمن الغربان وبكر أبو زيد وصالح الفوزان ، وهو منشور من 44 صفحة فى طبعة أنيقة جداً ويوزع مجاناً حيث وزعت ملايين النسخ منه فى مساجد العالم الإسلامى وملايين أخرى فى مساجد المسلمين فى أمريكا وأوروبا وهو يدعو المسلمين فى العالم الغربى إلى كره اليهود والمسيحيين واعتبارهم كفارًا .

وقد حصلت منظمة (فريدم هاوس) الأمريكية (بيت الحرية) على نسخ منه كانت موزعة فى أكثر من 12 مسجداً ، مما دعا رئيس المنظمة (جيمس وسلى) إلى الاتصال برئيس الجمهورية الأمريكية وتسليمه نسخة مترجمة من الكتاب ، واتهام السعودية بنشر الحقد والكراهية فى العالم !! واعتبارهم أن كره اليهود والمسيحيين واجب دينى على كل مسلم وخاصة من يعيشون فى الغرب .

وقد بادرت الأحزاب السياسية واليمينية المتطرفة فى أمريكا وأوروبا إلى تنظيم حملات لإ ا زلة المساجد من بلادها .. ومنهم من طالب بإ ا زلة المآذن فى سويسرا والنمسا ، ونقشت الرسوم المسيئة إلى الرسول والتى تمثله برجل وهابى له لحية كبيرة ويلبس عمامة وجلباب وفى يده سيف وعصا .. وخلفه 4 نسوة منقبات كقطيع من الغنم .. وأصبحت هذه الرسوم على الأرض والحوائط وفى وسائل المواصلات !! .

وللأسف فى غيبة أى رقابة من الحكومة السعودية على الجماعة الوهابية .. فقد تركت لهم حرية التصرف والرد .. وخاصة أن الملك نفسه قد أعلن أنه يدعو إلى التقارب بين الأديان .. وأنه يريد زيارة الفاتيكان والسلام على البابا .. فأصدروا بياناً بأنه لا يوجد اليوم على ظهر الأرض غير دين الإسلام وأن كل ما عداه باطل وتحريف ، وأخذوا يرددون حديثاً عن الرسول بأن (من لم يكفر الكافر فهو كافر) وأن تقارب الأديان دعوة خبيثة ماكرة وباطلة وأن الغرض منها هو خلط الحق بالباطل وهدم الإسلام وجر المسلمين إلى ردة شاملة .

وأن من يزعم أن اليهود والنصارى هم أهل كتاب كالمسلمين .. وأنهم على حق فهو مكذب لكتاب الله ومرتد عن دين الإسلام لأنهم قد حرفوا دينهم وهم جميعاً على غير دين ، ويجب هدم كنائسهم ومعابدهم

ويتساءل الكثير من المسلمين فى أنحاء العالم عن فتنة حرق المصحف فى ولاية فلوريدا .. ويتصور البعض أن القس الذى كان يهدد بالإقدام على هذه الكارثة .. قد تراجع من نفسه لتأثير المصحف عليه . والحقيقة أن القادة العسكريين فى أمريكا قد رجوه أن لا يفعلها الآن والجنود الأمريكيون فى أفغانستان والعراق .. وقد يتعرضون بسبب فعلته إلى هجمات انتحارية لا مرد لها !! .

وصدق من يقول .. إن رجال الدين الوهابيين هم وراء فتنة حرق المصحف فى العالم .. وما لم تتصدى الحكومة السعودية إلى أمثال هذه الفتاوى الجاهلة والطائشة فالله وحده يعلم مصير العالم الإسلامى كله وهم الآن يمرون بفترة ضعف وتخلف وفرقة وخلاف !!


المراجع الوهابية من فمهم وقلمهم وعملهم

بدافع الحرص على الأمانة العلمية .. وحتى ندفع الشك باليقين فى كل كلمة نقولها .. أو اتهام نوجهه إلى شيوخ الوهابية وأفكارهم ودعوتهم.. فقد حرصنا هنا على سرد المراجع التى كتبوها أو قالوها أو فعلوها ... وبداية نقول أن شيوخ الوهابية جميعهم جهلة أو إنصاف متعلمين ، ولكن الحكومة السعودية تغدق عليهم بملايين الدولارات والريالات .

وٕاذا كانت هذه الأموال تحت اسم زكاة البترول والمفروض أنها معونه للدول الإسلامية الفقيرة وبناء المدارس والمساجد ودور الخدمة ورعاية المرضى والمعوقين والعاطلين والمسنين فقد حولوا الهدف إلى نشر دعوتهم وأفكا رهم .

وٕالى رشوة المسئولين والمفكرين حتى تغلغلوا فى الأزهر ودور العلم والجامعات والجماعات الإسلامية والقضاء وجندوا الكثير من الكتاب والمفكرين ، وأشهر وأكبر شيوخ الوهابية لم يتعلموا إلا فى الكتّاب ! ولم يدخلوا مدارس أو معاهد أو جامعات لأن هذه لم تكن أنشئت فى نجد.

ومع ذلك يطلقون على أنفسهم (كبار العلماء وعلماء الفقه والشرعية وبعضهم يتولى منصب القضاء والحكم فى قضايا الدولة أو قضايا الشعب ويصدرون أحكاماً بالجلد والسجن والتعذيب والإعدام دون علم بالشريعة والفقه والأحكام) .وهؤلاء الوهابيون يعتمدون فى نشر أفكارهم على الكلام الشفهى والخطب المنبرية والتليفزيونية والإذاعية أكثر من الكتب والأبحاث المكتوبة والمطبوعة .

لأن الكلام يمكن فى أى وقت إنكاره أو التنصل منه أو الإدعاء أنه حُرف أما الكتابة فتعتبر وثيقة من الصعب الهروب منها .. ولهذا لا تجد لأى (عالم أو فقيه) وهابى كتاباً أو بحثاً علمياً مكتوباً وكل ما يكتبونه كتيبات صغيرة بحجم كف اليد وفى قضايا سطحية وبدائية .. وأكثرها ما يخص المرأة فهى نوع من الهوس الجنسى ، ولكنهم ينفقون عليها بسخاء وتطبع طبعاً أنيقاً جداً وتوزع بالملايين مجاناً أو بأسعار رمزية فى أنحاء العالم وقد رأيت بعضها يبيعه الأفارقة فى كندا وأمريكا تحت دعوى (اعرف شيئاً عن الإسلام) و يا سو ء ما يقدمونه .


أمثلة من الكتيبات الوهابية :


1 – كتاب فضل تعدد الزوجات :

للشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز وتقريظ الشيخ أبو بكر الجزائرى والشيخ على بن محمد بن سنان من كبار العلماء كما يطلقون على أنفسهم .

فى هذا الكتيب يزعمون الآتى :

- أن تعدد الزوجات هو الأصل فى الإسلام وليس مجرد رخصة ومن كان قادرًا مالياً وصحياً على التعدد ولم يفعل فهو عاصى لله وللرسول!!

- إن تعدد الزوجات يعينه على غض البصر وعفة الفرج عن الحرام !!
- إن التعدد يغنيه عن الخادمات ومشاكلهن الاجتماعية والاقتصادية !!
- إنه وسيلة لكثرة النسل وزيادة عدد المسلمين وقوتهم !!
- إن جميع مشاكل التعدد تحل بحزم الزوج وشدته وصلابته (وضرب الزوجة مطلوب) !!!! .
-إن المرأة التى ترفض أن يتزوج زوجها عليها عاصية لله والرسول !!
- إن االمرأة عرضة للحيض والنفاس فلابد من بديلة
حتى لا ينحرف الأزواج ؟!!.


فتاوى النقاب والحجاب :

لا يوجد كتيب وهابى يخلو من قضايا االمرأة والجنس والنقاب والحجاب.. فالم أ رة إذا خرجت من بيتها تغطى وجهها بالنقاب والحجاب ولا تفتح عينيها حتى لا تفتن الشباب .. وٕاذا خافت من حفرة فى الطريق تفتح العين اليسرى فقط لأن فتح اليمنى حرام .. وعليها إخفاء يديها بالقفاز لأن اليد قد تثير الشهوة والإعجاب .

* المرجع : كتيبات بعنوان نصائح إلى النساء – بن باز وبن عثيمين.


الاحتفال بمولد الرسول وأعياد الميلاد حرام :

واحتفال الأسرة بميلاد ال زو ج أو الأبناء حرام .. الاحتفال بمولد الرسول فى بعض البلاد الإسلامية بدعة محرمة (وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار) .

أما حجتهم فى ذلك .. أن هذه الاحتفالات لابد أن تحدث فيها منكرات مثل التصوير ومثل الموسيقى والغناء والعزف على المعازف واختلاط النساء بالرجال ؟؟ فمن قال أن هذه محرمات ؟؟ ومنكرات !! *
راجع كتيب بن عثيمين وبن باز (الدروس المهمة لعامة الأمة) .

* كتاب (التحذير من المغالاة فى المهور والإسراف فى حفلات الزواج والحج والطهور) بن باز وبن عثيمين .

* راجع كتاب : (ليسوا من أهل المعية للرد على ابن تيمية والوهابية – من سلسلة الفتوحات والبحوث العزمية


الوهابيون يعلمون العرب والمسلمين طريق النصر على إسرائيل :

فى خطبة الجمعة فى مكة المكرمة – وبعد هزيمة العرب فى نكسة 67 وقف الخطيب الوهابى على المنبر يصرخ وينادى فى الميكروفون بصوت جهورى تنقله جميع إذاعات العالم قائلاً : هل تعلمون .. لماذا هزمتناس إرائيل ؟ لأن نساءنا قد خلعت النقاب والحجاب .. وخرجن من بيوتهن سافرات .. فحل علينا غضب الله وشرّ العقاب .. ثم يصرخ بأعلى صوته (أعيدوا النساء إلى البيوت وٕالى الحشمة وٕالى الصلاة والقنوت ! وأنا أضمن لكم النصر على إرائيل وأمريكا ومن هم أقوى منهم) .

وقد كنت فى ذلك اليوم فى زيارة إلى أمريكا والدنيا كلها نستمع إلى ترديد لهذا الخطاب .. وكان الجميع .. أوروبيين وأمريكيين يسخرون ويضحكون وهم يستمعون إلى ترجمته فى جميع الإذاعات والتليفزيون وجميع المجالس والمقاهى والندوات حتى فى مصر ظهرت الكتب والمقالات بعنوان (الحرب بالنقاب) .

* للرد على هذه المفتريات راجع كتاب (فتاوى ومفاهيم خاطئة تؤخر المسلمين) – الناشر : مدبولى


القضاء الوهابى يزعم أن الحمل قد يستمر 5 سنين ويحكم بنسبة الطفل بعد موت الزوج بهذه المدة

هذه قصة أغرب من الخيال ، ولكنه خيال شيطانى بعيد عن العلم والواقع " .

فمدة الحمل فى المذهب الوهابى قد تستمر أكثر من سنة .. فتكون سنتين أو ثلاثة حتى 5 أو 7 سنين . ويزعمون أن الطفل فى هذه الحالة يسمى (الراقد) أى الذى يرقد فى رحم أمه أى فترة يشاء .. ويزعمون أن هذا الطفل عندما ينزل من بطن أمه يكون قد اكتمل سنه وأصبح له شعر وأسنان " وهذا كلام خطير جداً وله تبعات قانونية وو ا رثية وشرعية وأدبية " فقد تأتى أى أمرأة إلى المحكمة الوهابية .. بعد وفاة زوجها بسنتين أو ثلاثة وتزعم أنها قد حملت منه بطفل وظل راقدا فى بطنها .. وأخرى طلقت زوجها وانفصلت صلته بها .. ثم تزعم بعد خمس سنين من طلاقها أنها كانت حاملاً منه وأن الطفل ابنه .. والعجيب أن تحكم المحكمة بصحة النسب وحق الطفل فى الميراث .. ونفقة الأم وهذا بيان للدكتور السعودى عبد الرشيد محمد بن قاسم (أمين عام رابطة التعلم والتعليم بمكة 1462 ه منشور على الانترنت /4/ المكرمة) بتاريخ 10 يقول فيه :

فى عام 1364 ه الحق القاضى مصطفى عبد القادر العلوى نسب طفل ولدته أمه بعد 4 سنين من موت زوجها .. وحكمت محكمة أيضاً لام أ رة تدعى خديجة بحقوق طفلها من زوجها الذى طلقها منذ 4 سنين وانقطعت صلته بها فألزمته بكل الواجبات الش رعية نحوها .

وقد أعلن فضيلة الشيخ بن باز بكل الفخر .. انه قد ثبت لديه إن امرأة قد حملت 5 سنين بعد موت زوجها فأصدر حكماً للأم والطفل بكل حقوقهم الشرعية وتثبيت نسبتهم إلى المتوفى ولم يكتف ابن باز بهذا .. لكنه أعلن ذلك الكشف فى مؤتمر علمى عقد بجدة وكان فيه علماء وأطباء أجانب .. وأخذ يتحداهم بهذا الكشف كما تحداهم بأن من قال أن الأرض كروية فهو كافر بحق دمه على المسلمين .

المرجع : بيان للدكتور السعودى عبد الرشيد محمد بن قاسم (أمين عام رابطة التعلم والتعليم بمكة المكرمة) منشور انترنت
http:/www.eltawheed.com.vb/showthread.php


EmoticonEmoticon