Friday, February 7, 2014

فتاوى وهابية تدعو إلى القتل والهدم والدموية

فتاوى وهابية جاهلية تدعو إلى القتل والهدم والدموية


كتاب الوهابية تشوه الإسلام وتؤخر المسلمين

المحتويات

  1. فتاوى وهابية جاهلية تدعو إلى القتل
  2. أموال البترول فى أيدى الوهابية
  3. الوهابية تزرع الكراهية
  4. نشأة الوهابية في أحضان وزارة المستعمرات البريطانية
  5. العودة إلي كتاب الوهابية تشوه الإسلام وتؤخر المسلمين


فتاوى وهابية جاهلية تدعو إلى القتل والهدم والدموية

1 – فتوى ابن باز بأن من قال إن الأرض كروية فقد كفر ، وحق دمه على المسلمين .
2 – فتوى الشيخ الب ا رك بأن من يجيز الإختلاط بين الجنسين فى العلم والعمل ، فقد كفر ويجب قتله .
3 – فتوى ( الشيخ يوسف الأحمد ) بهدم الكعبة لأن فيها اختلاط بين الجنسين وبناء كعبة جديدة لا تسمح
بالاختلاط .
4 – فتوى من الهيئة العليا الوهابية بهدم الكنائس فى العالم الإسلامى وعدم السماح بكنائس جديدة .
5 – فتوى وهابية بقتل منتج فيلم الرسالة (مصطفى العقاد سنة 2003 م) وحل دمه ووضع المتفج ا رت تحت مقعده .
6 – فتوى بقتل (ميكى ماوس) فى المسلسل الكرتونى التليفزيونى لأنه فأر والرسول أمر بقتل الفئ ا رن !!
7– فتوى بمنع الم أ رة من لبس البنطلون لأنه تشبه الرجال واعتباره ضد الدين وضد الاحتشام.
8 – فتوى بمنع الم أ رة من قيادة سيارتها لأنه تشبه بالرجال .
-9 فتوى منع التعامل والسلام على غير المسلمين في الوطن الواحد.

-10 فتوى بعدم تعلم أية لغة غير العربية أو التكلم بغيرها.
11 – فتوى بهدم الكنائس لإثارة الفتنة والتمزق فى ديار الإسلام .

* * * *

أموال البترول فى أيدى الوهابية

لنشر مذهبهم المضاد للحضارة والعلم والنهضة والصحوة الإسلامية وشراء الجماعات الدينية

1 – الوهابية تنفق ملايين الدولارات لنشر مذهبهم المتخلف بين الشباب فى أنحاء البلاد الإسلامية !!

2 – الوهابية لا تبنى أى مؤسسة خدمية أو دور لخدمة الفقراء والمعوقين والأيتام أو أى معاهد تعبدية أو تعليمية !!

3 – الوهابية تقوم على الدعوة إلى اللحية والجلباب .. والنقاب والحجاب لصرف الشباب عن المعانى النبيلة والعظيمة التى جاء بها الإسلام .

4 – الشباب الوهابى فى كل بلد إسلامى يشكل طابو ا رً خامساً يدين بالمذهب الوهابى ويبتعد عن الحضارة
العالمية !!! والإنسانية !! والقضايا الوطنية .

5 – أموال الوهابية لعزل المرأة عن المجتمع والحياة والعودة إلى الجاهلية !!

6 – الوهابية تخترق النقابات والقضاء والتعليم والإعلام وتشغلهم بالنقاب والحجاب واللحية والجلباب
عن القضايا القومية والوطنية .

7 – الوهابية تشترى الجماعات الإسلامية كالإخوان والطالبان لدفعها إلى التطرف والتخلف والجاهلية .

8 – الوهابية تشغل القضاء بقضايا النقاب والحجاب عن المشاكل والقضايا الحيوية .

9 – مندوب الإخوان فى البرلمان يسب وزير التعليم العالى لمنعه النقاب الوهابى .

10 – إذا استمر سكوت المسئولين فى الدول الإسلامية عن الغزو بالتخلف والشقاق فسوف ينهار الإسلام ويتحول إلى مذابح جماعية !! والله تعالى يقول : (ولا تؤتوا السفهاء أموالكم) .


* * * *


الوهابية تزرع الكراهية وعدم الاحترام فى أوروبا وأمريكا ضد الإسلام

1 – ظهور الرسوم المسيئة إلى الرسول وتشبيهه بالوهابى صاحب اللحية الكثيفة والعصى الغليظة وو ا رءة 4 نسوة منقبات .. ومنع المآذن والآذان .. ومنع النقاب والحجاب كلها صدى وردة فعل للهجمة
الوهابية والإرهاب !!

2 – الأحكام الصادرة من الوهابية ضد النساء والأطباء والعلماء بالجلد والحبس دون محاكمة تشوه صورة الإسلام !!

3 – التفرقة العنصرية فى أرض الحجاز منبع الإسلام ونظام الكفيل ومعاملة المسلم غير السعودى بغير
معاملة المواطن السعودى تسىء إلى الإسلام !!
4 – تصدير النقاب والحجاب إلى المسلمين فى أوروبا وأمريكا على أنه من أوامر الدين تشوه صورة الإسلام

5 – أموال البترول الكثيرة بغير حساب وصرفها فى الرشاوى وشراء الجنسية وشراء الأحزاب السياسية فى العالم الغربى تشوه صورة الإسلام !!

6 – صورة الوهابى باللحية الكثيفة والجلباب وخلفه 4 نسوة منقبات يلبسن السواد والجلباب فى شوارع لندن وباريس ونيويورك يثير النفور والك ا رهية للإسلام !!

7 – بعض رجال الدين الإسلامى الرسميين فى أوروبا وأمر يكا تشتريهم الوهابية للدعوة لمبادئها الجاهلية بين المهاجرين المسلمين مما يثير العالم ضد الإسلام !

أ – إمام المسلمين فى أسبانيا محمد كمال يفتى بأن الرجل يضرب زوجته بالعصى على قدميها إذا خالفت
أوامره والقضاء الأسبانى يحكم عليه بالسجن والغ ا رمة لفتواه الجهنمية والبهيمية!

ب – إمام المسلمين فى أستراليا يتهم الأستراليات بالعرى وٕاباحة لحومهن للقطط والكلاب وعضوات
البرلمان يطالبن بطرده من البلاد !
ج – إمام المسلمين فى انجلترا يطالب المسلمات الخليجيات بعدم خلع النقاب فى حضور الانتخابات السياسية كما تطلب منهن الشروط الانتخابية.

د – الفتوى الوهابية بهدم الكنائس فى البلاد الإسلامية هى أحد أسباب فتنة حرق المصاحف فى الدول الغربية

الوهابية في العراء لكبار الباحثين والدارسين والعلماء
* حقائق الوهابية بالوثائق الرسمية والمراجع التاريخية
* دعوة لإنقاذ الإسلام والمسلمين من التخلف والتمزق والرجعية



نشأة الوهابية في أحضان وزارة المستعمرات البريطانية

الجاسوس البريطاني (همفر) الذي جندته وزارة المستعمرات لتحطيم الإسلام عن طريق الوهابية

• ا لوهابية تحرض على الفتنة والمذابح بين السنة والشيعة !! والمفتي الوهابي يوصى بعدم دعم
المقاومة اللبنانية أو حزب الله !!

• ا عتبروا جميع المسلمين غير الوهابيين كفرة وغزوا القبائل المجاورة بالجيش وقتلوا الرجال وسبوا النساء !!

• هدموا بيوت النبي في المدينة ومكة حتى لا يزورها الناس وحولوها إلى دورات مياه !!

• مذكرات مستر هنفر موفد المخابرات البريطانية إلى الحجاز لتخريب الإسلام
Memories of mr Hampher Internet www google com

هذا كتاب خطير جدا .. يجب أن يقرأه كل مسلم مثقف حريص على دين الإسلام . وعلى حمايته من أعدائه المتربصين به . وذلك عملا بالمثل القائل : من فم الأعداء تستطيع أن تعرف نقاط الضعف فينا وأن نتقي السهام التي تصوب إلينا .. ومن لا يقرأ ولا يتعظ فحتما يكرر أخطاءه ويقع في نفس الفخ مرة بعد أخرى . وهذا ما يحدث للمسلمين اليوم . فنحن لا نقرأ . وٕاذا قرأنا لا نتعظ وٕاذا
اتعظنا لا نتحرك .

وأبدأ الكلام بفقرة من كتاب مذك ا رت المستر هنفر " الجاسوس البريطاني الذي أوفدته و ا زرة المستعم ا رت البريطانية إلى العالم الإسلامي . وهذا الكتاب منشور على الانترنت ومترجم إلى جميع اللغات الحية ومنها العربية ويقول في ( المقدمة بالحرف الواحد : ( 1

" أوفدتني وزارة المستعمرات ومعي تسعة معاونين آخرين سنة 1710 إلى كل من مصر والع ا رق وطه ا رن والحجاز والأستانة بعد أن تلقينا تدريبا واسعا في سبل المخاب ا رت والجاسوسية . ويشتمل د ا رسة لغات تلك البلاد ودين الإسلام وحفظ الكثير من القرآن والحديث النبوي.

لقد تأكد للساسة البريطانيين أن العائق الوحيد للاستعمار البريطاني في هذه المنطقة الحيوية في طريق الهند هو دين الإسلام وأن السبيل الوحيد لإخضاع تلك الشعوب والتغلب عليها هو تمزيق الإسلام من الداخل وبث الفتن بين المذاهب المختلفة وأهم من هذا هو تحريف المبادئ والقيم التي قام عليها هذا الدين ".

وقد أخذ مستر هنفر وزملاؤه الجواسيس التسعة يتنقلون من بلد إلى بلد في ظل الخلافة العثمانية . ولكي يسهل عليهم التدخل والتحريف في دين الإسلام أعلنوا إسلامهم . وقد سمي نفسه " عبد الله هنفر "

ومن الغريب أن أحد هؤلاء الجواسيس التسعة بعد د ا رسته للإسلام قد أسلم بالفعل وتفرغ لد ا رسة الإسلام في مصر بالأزهر والعبادة . فهددوه بالقتل إذا أفشى سرهم ولم يذكر هنفر اسمه أو مصيره بعد ذلك !!

وكان هنفر يبحث عن زعيم عربي مسلم ليحقق أهدافه عن طريقه وتكون أهم صفاته ( الغرور ، والاستهتار بالناس والمبادئ والقيم وحب السلطة ) .

وقد وجد ضالته في الزعيم النجدي الناشئ محمد بن عبد الوهاب مؤسس المذهب المسمي باسمه وهو الوهابية ، فتقرب منه وأعلنوا الم ؤاخاه في الدين ، وكان أول امتحان للصداقة أن أغراه بالجنس بامرأة إنجليزية جميلة وطلب منه أن يصدر فتوى أن زواج المتعة لم يحرم في الإسلام وأن الذي حرمه عمر بن الخطاب وهو لا حق له في التحريم بعد الرسول ، فأصدر الفتوى بغير مبالاة وفي الحال اختارت له وزارة المستعمرات امرأة من المجندات لخدمة الإمبراطورية واشترط أن يكون الزواج س ا ر لا يعلم به أحد وقد سماها (صفية) وقد استمتع بها أسبوعا حسب عقد الزواج . ولكن لأنها خبيرة بالجنس ومدربه فقد أعجب بها واحتفظ بها حتى بعد زواجه بأربعة بدويات

وكانت مكلفة من هنفر ووزارة المستعم ا رت بالسيطرة عليه وتوجيهه ونقل كل أخباره وأفكاره والإيحاء له بما يريدون ( 2) . وكونوا له جيشاً من 20 ألف من المرتزقة البدو وأمدوه بالمال والسلاح !!

وقد بدأت الفتنة بأن أعلن أن جميع المسلمين أصبحوا كفارا ومرتدين عن الإسلام وأن عليه قتالهم كما يجاهد المشركين . وأخذ يغير بجيشه على القبائل المحيطة به في نجد والحجاز . ويقتل الرجال ويستحي النساء ويغتنم الأموال . وكانت حجته في ذلك كما يقول مؤرخو الوهابية أنهم قد فشا فيهم الشرك وكثر الاعتقاد في الأشجار والأحجار والقبور والبناء عليها والتبرك بها والنذر لها لشفاء المرضي . وهذه أكاذيب وافت ا رءات على مسلمي الحجاز.

وقد هدم الوهابيون جميع آثار الإسلام فهدموا بيت النبي في المدينة وفي مكة وبيوت أبي بكر وعمر وعثمان وعلى بحجة أن الناس أصبحوا يزورونها ويتبركون بها وحولوها إلى دورات مياه وٕالى مواقف للسيارات ، وهدموا جميع أثار معارك الإسلام الأولى مثل بدر وأحد والبقيع وجميع المواقع التي يعتز المسلمون بها للذكرى والعبرة والتاريخ . ومن ذلك دار الأرقم ودار أبي أيوب الأنصاري واعتبروا أن
مجرد زيارتها كفر بالله .

وقد حرف ابن عبد الوهاب مفهوم الجهاد في سبيل الله ونشر الهداية والإصلاح بين المسلمين على اعتبار أن المسلمين قد كفروا ويستحقون القتل ، واعتبر مذهبه كأنه دين جديد ، وٕاذا أراد أي مسلم أن يدخل في ملته والمذهب الوهابي فإنه يشترط عليه ( أن يشهد على نفسه ( 3) أنه كان كاف ا ر ويجب عليه أن يشهد بالشهادتين من جديد . ويشهد على والديه أنهما ماتا كافرين ثم يشهد على فلان وفلان ويحدد له جماعة من أكابر علماء الدين السابقين أنهم كانوا كفارا " فإن شهدوا قبلهم وٕالا أمر
بقتلهم " وكان يكفر كل من لا يتبعه وٕان كان من العلماء الأتقياء ويسميهم كفار المشركين وأئمة الكفر وكان يقتل أي مؤذن يقول " سيدنا محمد " بحجة أن سيدنا تقال لله فقط.

وحتى لا يكون لأحد عليه حجة أو دليل فقد قام بإحراق كتب السلف الصالحين وعلماء الفقه في الشريعة الحجاز وفي نجد وذلك حتى لا يبقي هناك فكر وعلم غير الوهابية وهذه الكتب بالآلاف من أهم تراث الإسلام.

وفي عصرنا الحاضر ونحن في القرن 21 يمنع الوهابيون أي كتاب أو أي عالم مسلم أو مفكر إسلامي حتى لو كان شيخ الأزهر من التدريس أو الوعظ والإرشاد في أرض الحجاز سواء في المدينة أو مكة ولا يسمحون لأي مسلم مهما أوتي من العلم إلا لو كان وهابيا . ليس هذا فقط بل يشترط أن يكون نجديا . وهذا ما جعل الكثير من الدول الإسلامية تطالب تدويل أو أسلمة الحكم في الحجاز أي جعله تابعا لجميع الدول المسلمة وليس للدولة الوهابية وحدها !!

وقبل عصر الوهابية لم يعرف المسلمون هذا النوع من العنصرية والانغلاق. بل كانت أرض الحجاز دائما قبلة للعلماء المسلمين من كل صوب . وكل جامعة في العالم الإسلامي بل وكل مذهب وطائفة ليدلوا برأيهم وعلمهم في قضايا العالم الإسلامي ومنهم جميع رواة الحديث مثل البخاري ومسلم. وفي الأزهر كان يدرس مذهب الشيعة والسنة في وقت واحد دون أي تمييز بينهما ودون أي تفضيل أو تجريح وكانت مصر كلها شيعة في العهد الفاطمي ثم تحولت إلى سنة بهدوء وبدون معارك .

وكان محمد بن عبد الوهاب يزدري بالسلف ( 4) والأئمة السابقين مثل ابن حنبل وابن حنيفة والشافعي ويذكر هنفر عنه في مذكراته قوله : " إنني أكثر من بن حنيفة علما وأكثر فهما وأن نصف كتاب البخاري باطل وموضوع " ثم يعلق (همفر) " عندما التمست فيه هذا الغرور الجاهل وجدت فيه ضالتي لتمزيق الإسلام وزرع الفتن بين المسلمين فبدأت انفخ فيه باستمرار وأؤكد له أنه أكثر
موهبة وذكاء من على وعمر وأن الرسول لو كان في عصرنا لاختاره خليفة له دونهما ".

ومن التمثيليات العجيبة التي يرويها ( همفر ) أنه دخل عليه في مجلسه وحوله حشد من أتباعه وحزبه وهو يبكي فاستغربوا جميعا لذلك وقالوا له ما يبكيك يا عبد الله؟. فقال لهم أيت رؤيا أن رسول الله كان جالسا في مجلسكم هذا وأن الشيخ عبد الوهاب قد دخل عليه فقام له إكبارا واحتراما ورحب به ترحيبا لم نره على أحد !! وقال للجميع: هذا هو خليفتي على المسلمين جميعا وعليكم جميعا بطاعته. ولو كان بعدي لأوصيت له بالخلافة بدلا من أبي بكر وعمر. فقد أتاه الله الحكمة والعدل "
وهنا أخذ عبد الوهاب يصيح " الله أكبر الله اكبر.. هذه رؤيا صادقة أراكها الله يا عبد الله جزاء على إسلامك " وأخذوا جميعا يسألونه عن شكل الرسول كما رآه في منامه وكان يحفظ هذه الصفات كما قرأها في الكتب فصدقوه وأخذوا يقبلونه . وامٕعانا في التضليل والتمثيل أخذ ( همفر ) يصيح فيهم قائلا :

" نأمل جميعا في تجديد الإسلام على يدى بن عبد الوهاب فهو المنقذ الوحيد في انتشال الإسلام من هذه السقطة "

بهذا النفخ المستمر أخذ يغير في الكثير من تعاليم الإسلام وفي الفتاوى والمفاهيم.. بل سمح لأتباعه بأن يفسروا القرآن كما يشاؤون وهم جميعا لم يتجاوزوا في تعليمهم مرحلة الكتاب ".

وأخطر ما فعله الوهابيون لتمزيق الإسلام هو بث الفتنة والوقيعة بين طوائف المسلمين وخاصة بين الشيعة والسنة وهو ما نرى أثاره اليوم من مذابح مستمرة في مساجد العراق وباكستان وأفغانستان . وقد بلغ الأمر إلى تمويل عمليات القتل والتفجي ا رت بأموال الزكاة والبترول، أيضا تمويل الجماعات الإرهابية والمتطرفة بالمال لقتل السياح المسالمين .. ومساعدتهم على جمع السلاح وعلى
مظاهر التطرف المضللة .. مثل لبس النقاب.

ولكن الأخطر من هذا كله هو تشويه الإسلام من الداخل بالتفسير الجاهل والمضلل للقرآن ثم هناك كارثة الأحاديث الموضوعة والضعيفة التي يحيونها ويستشهدون بها في كل مناسبة .

ومن أشد الوهابيين جرأة وافتراء على الإسلام والمسلمين المفتي الحالي وٕامام الوهابية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ ( 5) وقد ذكرنا فتواه بأن الفدائي الفلسطيني الذي يفجر نفسه في العدو الإسرائيلي لا يدخل الجنة بل مصيره إلى جهنم . وأثناء حرب لبنان الأخيرة وعندما قرر العالم الإسلامي التبرع لمساعدة حزب الله لموقفه البطولي في مواجهة العدوان الإس ا رئيلي أعلن الشيخ ابن جبرين أن الشيعة كفار ويجب عدم مساعدتهم مما أغضب المسلمين جميعا من هذه الأكاذيب واتهمه الكثيرون بالعمالة لأمريكا.

وفي حديث سابق ( 6) ذكرنا تفاصيل الفكر الوهابي كما علمهم المستر همفر ووزارة المستعمرات البريطانية ويطبقونه بأمانة حتى يظل الإسلام والمسلمون في بوتقة التخلف والفرقة لا يخرجون منها .

فمن فتاويهم الجاهلة أن الإسلام ضد الديموقراطية ويؤيد حكم الفرد وأن البنوك حرام وأموالها ربا . وأن السياحة حرام ودم السائح حلال وأن الحضارة الغربية حرام وجميع انجازاتها والاختراعات الحديثة حرام ، فالتليفزيون والسينما حرام . والتمثيل والمسرح حرام وجميع الفنون الجميلة كالموسيقي والغناء والرسم والتصوير والتماثيل حرام وللأسف الشديد منذ ظهور البترول في البلاد أصبحت الصدقات والزكاة وهي أموال بالبلايين تؤول إلى الوهابيين بأمل أن يوجهوها إلى المشروعات الخيرية في العالم الإسلامي كبناء المدارس والجامعات ودور الإيواء وٕانقاذ فقراء المسلمين في أنحاء العالم . ولكنهم بدلا من ذلك حولوها إلى الدعاية للوهابية فطبعوا فتاويهم وافكارهم المتخلفة في كتيبات صغيرة وفي شرائط صوتية توزع بالمجان في أنحاء العالم وفي الجاليات الإسلامية في أوروبا وأمريكا . وهي كلها أفكار من السذاجة والبدائية بحيث تجعل دول أوروبا يسخرون من دين الإسلام وحتى من رسول الإسلام ، وما الرسوم الساخرة التي ظهرت في الجرائد الأوروبية إلا نتيجة لهذا الفكر الوهابي.

وبدلا من البناء والتعمير والصناعة ومساعدة الدول المسلمة المستعمرة المطحونة أصبحوا يتبنون الجماعات الإسلامية المتطرفة التي تدين بمبادئهم وفي مقدمتهم الجماعات الإرهابية التي انتشرت في كل دولة إسلامية ولا عمل لها إلا قتل السياح وقتل الأبرياء وأهل الذمة ووضع المتفجرات في مساجد الشيعة .

المراجع :

- 1 شبكة الانترنت Www.google.Memories of Mr
Hampher
- 2 ا لوهابية ومذك ا رت مستر هنفر ( الترجمة العربية ... المؤلف سامي قاسم أمين : الناشر مدبولي
- 3 نصيحة إلى إخواننا علماء نجد : المؤلف يوسف هاشم الرفاعي الناشر دار المقطم للنشر والتوزيع
- 4 فتنة الوهابية تصدرها مشيخة الطريقة العازمية ت : 23601030
- 5 جريدة الأهرام : شهر يوليو سنة 2006
- 6 فتاوى ومفاهيم خاطئة تؤخر المسلمين : د. أحمد شوقي الفنجري ص 131 دار مدبولي


EmoticonEmoticon