Friday, March 18, 2011

نموذج دور الوالدين

نموذج مثالي دور الذي يأتي من الكلمة وفقا لKBBI (بيغ الاندونيسية القاموس) يعني "الشيء الذي يجب أن يحتذى أو كليهما على سبيل المثال." وهكذا ، على أن يحتذى الشيء المثالي يعني أو محاكاته.

النمذجة هي الطريقة الأكثر فعالية للقيادة. طريقة توجيه ادنى شك قوتها. الله يطلب من المسلمين لمحاكاة سلوك رسول الله (سورة الأحزاب 33:21). يمكن أوامر القرآن ضمنا أيضا أن تفسر بهذه الطريقة تؤدي جيدة وفعالة من خلال إعطاء الأسبقية ، وليس مجرد كلمات. في آخر الآية القرأن وذكر أيضا ، أن الزعيم المثالي والنجاح حاولت دوما محاذاة الكلمات بالافعال (سورة كما Shaf 61:3).

عند الضرورة القصوى المثالية في قيادة وتعليم الكبار ، فأضحى الضرورة القصوى كوسيلة لتوعية الأطفال وتوجيههم نحو الخير الذي نريده. لأن الطفل هو مثل ورقة بيضاء نظيفة. الكبار في  من شأنه أن "الطلاء" مجموعة متنوعة من الصور في ذلك. خصوصا ، في هذه الحالة ، يتم الوالدين.

لم لذلك ، عند الآباء يرون أبناءهم وتتصرف التصرف غير مرغوب فيه ، ثم أول شيء هو مسألة إعطاء الآباء نمط الصحيح في الأطفال؟ إذا لم يكن حرج مع الأهل المثالية الذين يحتاجون لمعرفة القادم هو المثالي في البيئة المحيطة بها. مثل والجيران المثالية ، أصدقاء المدرسة ومشهد التي ينظر اليها على شاشة التلفزيون.

بالطبع كل من الوالدين في معرفة ما هو جيد السلوك الجدير المتمثلة في الأطفال والعادات السيئة التي يجب تجنبها. ومع ذلك ، إذا ما زال غامضا ، والمسائل الرئيسية التالية التي تحتاج إلى عناية.

بادئ ذي بدء ، صادقة. الصدق هو الأساس الرئيسي لحياة الإنسان بكرامة واحترام الآخرين. على الرغم من أنك قد لا تكون الشخص الذي صادق دائما حتى الآن ، ولكن حاول أن تكون صادقا في سبيل طفلك. الصدق لا يشمل مثل الكذب ، لا أحب أي ذريعة الفساد وفخورون الممتلكات التي تم الحصول عليها بواسطة الوسائل المشروعة حتى أقل.

الثاني ، العمل الشاق. العمل الجاد هو مفتاح الهامة القادمة لتحقيق النجاح في الدنيا والآخرة. العمل الشاق ليس كسول. كسول ليس للتعلم ، والعمل ، والعبادة.

الثالث ، والجماعات الدينية متدين. تبين أن الآباء والأمهات عن طاعة وصايا الدين. على الأقل على أوامر الدينية الرئيسية مثل أركان الإسلام الخمسة (الصلاة والصوم والزكاة ، والحج إذا أمكن).

الرابعة ، والبقاء بعيدا عن المحظورات الدينية. بعيدا عن الحظر المفروض على الدين ، المهم أن يطيع أوامره. حظر هو الدين الرئيسي هو الزنا ، والسرقة (بما في ذلك الفساد وشرب الخمر والقتل واستهلاك المخدرات غير المشروعة.

الخامسة ، لا قتال في الجبهة للطفل. الزوج والزوجة مشاجرة قدر الإمكان تجنبها. وإذا كان القتال لا مفر منه ، لا تفعل أي وقت مضى أمام الأطفال.

السادسة ، لا تجعل العنف المنزلي الزوج الصالح للزوجة ، أو الأب / الأم إلى الطفل. وسيكون استخدام وسائل عنيفة إلا أن يجعل الطفل يعتقد أن ضرب وتعذيب الآخرين ليس شيئا سيئا. وبدلا من جعل موقف حازم ولكن مليئة بالحب كوسيلة لتأديب الأطفال.

إذا كان والداه قادرون على القيام بهذه الأشياء ، وأنها ستصبح حقا صنما والبطل المثالي لطفلها.


This Is The Oldest Page


EmoticonEmoticon